xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> ASUS تعلن عن كمبيوتر شخصي جديد يعمل على نظام Windows8 وAndroid معاً ~ New Version

الأحد، 27 يناير 2013

Posted by Unknown
No comments | 10:58 م


أعلنت أسوس عن الكمبيوتر الشخصي الجديد "ترانسفورمر AiO", وهو أول كمبيوتر شخصي متكامل في العالم بنظام تشغيل ويندوز 8 مع شاشة عرض قابلة للانفصال بمقاس 18.4 بوصة، حيث تعمل الشاشة أيضاً كجهاز لوحي مستقل بنظام تشغيل أندرويد.
جهاز ترانسفورمر AiO هو أول كمبيوتر شخصي متكامل في العالم يأتي بشاشة عرض قابلة للفصل وتعمل كجهاز لوحي مستقل مع ثلاثة أوضاع مختلفة للاستخدام. ترانسفورمرAiO هو كمبيوتر شخصي مكتبي يحتوي على كافة المميزات ويعمل بنظام ويندوز  8, ومبني على الجيل الثالث من معالجات إنتل كور مع بطاقة رسومية إنفيديا GT 730M لأداء متميز مع تعدد المهام والترفيه المنزلي.


تقدم شاشة العرض الـ Full HD IPS بمقاس 18.4 بوصة جودة صورة مذهلة مع زاوية رؤية عريضة 178 درجة لمتعة كاملة أثناء المشاهدة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة, في حين تضمن تقنية SonicMaster الصوتية من أسوس تجربة استماع متميزة مع الموسيقى, الأفلام, وأي محتوى صوتي آخر.


عند فصل شاشة العرض من قاعدة الحاسب المكتبي, يتحول جهاز ترانسفورمرAiO فوراً إلى جهاز لوحي كبير الحجم مع نظامي تشغيل مختلفين لتلبية كافة الاحتياجات. تقنية التحكم اللاسلكي عند بُعد في الحاسب تقدم طريقة توصيل لاسلكية عالية السرعة بقاعدة الحاسب الشخصي للتحكم الكامل في نظام ويندوز  8 مع شاشة العرض التي تعمل باللمس. بدلاً من ذلك, يستطيع جهاز ترانسفورمر AiO أن يتحول فوراً إلى جهاز لوحي مستقل يعمل بنظام تشغيل أندرويد  4.1 مع معالج رباعي إنفيديا تيجرا 3 بلمسة زر واحدة. الحامل المدمج يجعل حمل الجهاز اللوحي من غرفة إلى أخرى أمراً سهلاً كما تحتوى الشاشة على قاعدة مدمجة تضمن أفضل زاوية رؤية للجهاز اللوحي عند وضعه على أي سطح.


سيتوفر الكمبيوتر الجديد من ىسوس في الربع الأول من العام الحالي ولكن لم تذكر الشركة عن السعر المحدد للكمبيوتر الجديد.












0 التعليقات:

إرسال تعليق