xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> ا شحن هاتفك المحمول من خلال وعاء الطبخ "فيديو" ~ New Version

الثلاثاء، 12 فبراير 2013

Posted by sam
No comments | 10:08 م


يتم استخدام الأجهزة النقالة باستمرار وعلى مدار اليوم، فإنه ليس من المستغرب أن رأينا طرق مبتكرة للحفاظ على الطاقة وتوليدها فأحيانا تولد من الكرسي الهزاز ومرة من الطاقة الشمسية و…غير ذلك. 
واستمرارا لهذا النهج فقد تم في الولايات المتحدة الأمريكية ابتكار  وعاء للطبخ  بإمكانه تسخير الطاقة من الماء الساخن إلى العديد من الأجهزة الإلكترونية.


في حين أن وعاء الطاقة يأخذ شكل أواني الطبخ الأكثر ملائمة للسفر، ويحتوي أيضا على محول الطاقة الحرارية إلى كهربائية والتي تولد الطاقة من تغير درجات الحرارة في الوعاء. ثم يتم تحويل هذه الطاقة إلى كهرباء لتشغيل أجهزة مثل الهواتف والكاميرات والأضواء، وأجهزة الراديو أو أجهزة تنقية المياه. بالإضافة لعمله كوعاء لتسخين الماء ويمكن ينجز كلا المهمتين في نفس الوقت. إن وعاء الطاقة يكون مفيدة للرحلات حيث يقلل الحاجة لحمل المعدات الإضافية لأجهزة الشحن و أيضا لحالات الطوارئ والعاملين في المجال الإنساني الذين يعملون في المناطق الريفية او النائية والمناطق التي لا تتوفر فيها طاقة كهربائية.











0 التعليقات:

إرسال تعليق