xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> لعبة مخفية داخل فيسبوك ماسنجر ~ New Version

الاثنين، 1 أغسطس 2016

Posted by sam
No comments | 12:44 ص


يمكن لمستخدم  Facebook Messenger لعب أحد أكثر الألعاب الرياضية شهرة في العالم وهي لعبة كرة السلة Basketball . بدء لعبة كرة السلة في فيسبوك مسنجر بسيط جداً فقط إبدأ محادثة جديدة وقم باختيار الإيموجي بدلاً من الأحرف والأرقام في لوحة المفاتيح واختر الإيموجي التي ترمز إلى كرة السلة وقم بإرسالها إلى الطرف الأخر ومن ثم الضغط على كرة السلة والبدء باللعب. عند بدء اللعبة ستشاهد الكرة في الأسفل والشبكة في أعلى الشاشة حيث يتم التسديد بالسحب نحو الأعلى فالهدف من اللعبة تنفيذ أكبر قدر ممكن من الرميات الناجحة المتتالية.


لعبة كرة السلة حالياً متوفرة على تطبيق فيسبوك مسنجر في الأجهزة العاملة بنظام أندرويد وكذلك iOS لشركة أبل وعلى الرغم من عدم اعتباراً أمراً مهماً لكن على الاقل  يمكن للمستخدم ملئ بعض الوقت عند أخذ قسط من الراحة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق