xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> ASUS MeMo Pad بسعر 149.99 دولار ~ New Version

الأربعاء، 10 أبريل 2013

Posted by sam
No comments | 11:42 م

أسوس ميمو باد 7 بوصة  ASUS MeMo Pad ، والذي يحتوي على سبيل المثال على ميزة تعديل الصور في الاستوديو من خلال اللمس بالاصبع.

كما يمكن تتبع كامل الشبكات الاجتماعية لديك من مكان واحد بواسطة التطبيق Buddy Buzz. أما تطبيق My Painter فيعتبر من أفضل أدوات الرسم بالنسبة للأطفال والكبار والذي يوفر أكثر من 30 فرشاة بالاضافة الى الميزات الأخرى التي تحولك الى فنان. وإذا كنت ترغب في كتابة ملاحظة أو كنت في مزاج للرسم فإن تطبيق “سوبر نوت” SuperNote هو الخيار الأمثل لديك الذي يوفر لك الكتابة والطباعة والشخبطة في أي مكان وفي أي زمان. ومن خلال التطبيق “ويب ستوريج أون لاين أوفيس” WebStorage Online Office يمكنك أنشاء ملفات الأوفيس وتحريرها وتعديلها ومشاهدتها ومشاركتها.


إن الجهاز اللوحي أندرويد الجديد المنخفض التكلفة ASUS 7 MeMo Pad هو اللوحي الأحدث في نفس السلسلة والذي سيباع بثمن يبلغ 149.99 دولار والذي هو أرخص بـ 50 دولار من الجهاز اللوحي Google Nexus 7 نيكسوس 7 الذي تقوم بصنعه أيضا أسوس ولكن من جوجل. ولكن لا يمكن مقارنة الجهازان مع بعضهما البعض ذلك ان نيكسوس 7 من جوجل يحتوي على معالج تردد 1.2 جيغا هرتز رباعي النوى بينما بالمقابل يأتي ميمو باد الأرخص من اسوس ASUS 7 MeMo Pad مع معالج أحادي النوى بتردد 1 جيغا هرتز. كما أن نيكسوس 7 لديه شاشة عرض بكثافة بيكسل أعلى مما لدى اللوحي “ميمو باد” من أسوس.



كما يحتوي ميمو باد على سعة تخزين داخلي مدمج 16 جيغا بايت. ويعمل على نظام التشغيل اندرويد اصدار 4.1. ومن الجدير بالذكر أن خيار التخزين الداخلي المدمج لم يتوفر بعد. كما أن الجهاز متوفر حاليا في الولايات المحدة الأمريكية ولا يوجد أية معلومات عن طرحه في باقي اللأسواق.


0 التعليقات:

إرسال تعليق