xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> جدل كبير حول Galaxy Note 8.0 ~ New Version

الخميس، 11 أبريل 2013

Posted by sam
No comments | 12:18 ص

أكدت سامسونج بشكل رسمي أن الجهاز اللوحي  Galaxy Note 8.0 سوف يطرح في الأسواق الأمريكية اليوم11 نيسان/ أبريل الحالي.

كان هناك جمهور واسع ينتظر هذا الجهاز اللوحي منذ زمن، والذي يعتبر المنافس المباشر للآيباد ميني iPad mini، ولكن المفاجأة كانت في سعره الذي هو أعلى من سعر منافسه المصنع من قبل أبل، كما أنه ضعف سعر الجهاز اللوحي نكسوس 7 المصنع من قبل جوجل Google Nexus 7. يبلغ سعر هذا الجهاز  399 دولار للنسخة التي تعمل بالواي فاي فقط Wi-Fi-only version ، وبسعة تخزين داخلية 16 جيغابايت.

كان هذا السعر متوقعا حيث تسربت العديد من الشائعات منذ فترة حول سعره، ولكن ما يجعلنا نتغاضى عن سعره المرتفع هي الميزات الداخلية التي يتمتع بها الجهاز مقارنة مع الآيباد ميني. يتمتع هذا الجهاز بالمواصفات التالية:



-          المعالج  Exynos 4 Quad 1.6GHz

-          ذواكر الوصول العشوائي 2GB
-          كاميرا خلفية 5-megapixel
-          شاشة 8 أنش بكثافة 1280 x 800-pixel
-          مزود بقلم S Pen
-          من الممكن زيادة التخزين الداخلي بواسطة بطاقات microSD
من الجدير ذكره أن هذا الجهاز متوفر مع العروض التالية:
-          السماح بالحصول على تخزين يبلغ  50GB على Dropbox لمدة سنتين وذلك للأعضاء الجدد فقط
-      الحصول على بث موسيقي غير محدود لمدة شهر من منصة سامسونج للموسيقى Samsung Music Hub
-          هدية من جوجل بلاي Google Play على شكل بطاقة بقيمة 25 دولار


للأسف أنه مع كل ما سبق ذكره نجد أن مبلغ 400 دولار “يصعب هضمه” عندما نعرف أن سعر الآيباد ميني يبلغ 329 دولار فقط، بينما يبلغ سعر نكسوس 7 من جوجل 200 دولار وحسب.


من الجدير ذكره أن سامسونج برزت كلاعب رئيسي في عالم صناعة الإلكترونيات في العالم منذ تأسيسها في عام 1969. تضم سامسونج الكترونكس اليوم أكثر من 25 مركز إنتاج في العالم، بالإضافة إلى 59 فرع للمبيعات في أكثر من 46 دولة. وتركز الإستراتيجية العالمية لشركة سامسونج الكترونكس على ثمان مناطق مهمة حول العالم وتضم أمريكا الشمالية، وأوروبا، وجنوب شرق آسيا، وآسيا الوسطى، والشرق الأوسط  وشمال إفريقيا، والصين، ومنطقة جزر الكاريبي وأمريكا اللاتينية. وتعمل سامسونج وفقًا لرؤيتها لمفهوم “التقارب الرقمي”، حيث يتم ترابط الأشياء عبر الشبكات الرقمية، من خلال أربع وحدات عمل رئيسية وهي: الأجهزة المنزلية، أجهزة المكاتب، أجهزة الهاتف النقال، والمكونات الأساسية، والتي تدخل في العديد من الصناعات وتساهم في إنتاج أحدث الابتكارات الرقمية في العالم. وتعد سامسونج الكترونكس حاليًا أكبر مصنع لشاشات الحاسب الآلي على مستوى العالم.

انضم الى غرفة الدردشة من هنا


0 التعليقات:

إرسال تعليق