xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> Chromebook Pixel مختلف كلياً ~ New Version

الاثنين، 1 أبريل 2013

Posted by sam
No comments | 11:51 م


كروم بوك بيكسل Chromebook Pixel ، الكمبيوتر المحمول من جوجل والذي يكلف تقريبا ثلاث أضعاف سامسونج كروم بوك. يتضمن هذا الجهاز ما يتضمنه أي كمبيوتر محمول آخر من أجهزة جيدة بداخله. وحتى يمكن أن تجد لابتوبات أفضل في بعض النواحي. ولكن كروم بوك  بيكسل يمنح المتعة في الاستخدام وليس دائما يمكن وصف أي جهاز كمبيوتر محمول بهذه الطريقة.

لوحة المفاتيح الخاصة بكروم بوك بيكسل كبيرة، ثم هناك تلك الشاشة ذات الدقة العالية الخارقة، والتى هي أعلى من الدقة التي لدى شاشة ريتينا الشهيرة، مما يضفي روعة خاصة على استخدام الجهاز. ناهيك عن توافر نطاق الاتصال القريبLTE  المتكامل والمريح خاصة عند عدم توفر اتصال الواي فاي. ثم هناك الشاشة التي تعمل باللمس على الرغم من عدم تحسين نظام التشغيل كروم بالكامل من اجل اللمس ولكن ما يفعله نظام التشغيل كروم هو أنه يجعل هذا الجهاز يعمل أفضل من أي نظام آخر.

من الممكن أن تعتقد أن انفاق مثل هذا المبلغ على شراء كروم بوك بيكسل هو ضرب من الجنون. والأمر الاكثر جنونا أن تنصح أحدا ما بشراءه. ولكن الحقيقة هي ان هذا الجهاز يقدم ما يحتاج له المستخدم.


إن السعر المرتفع لكروم بوكس بيكسل والذي يبلغ 1449 دولار يجعل المرء يحسب ميزانيته ويفكر قبل أن يقدم على شراء جهاز كروم بوك بيكسل. ولكن بالنظر الى ما يحتويه هذا الجهاز من مواصفات وجودة في البنية و وتكامل في نطاق الاتصال القريبLTE ، وشاشة العرض رائعة تعمل باللمس، يمكن أن يدفع بنفسه الى متجر الالكترونيات لاقتناء واحد.


وباختصار يمكن القول أن Chromebook  بكسل يستهدف جمهورا ضيقا. فهو مرتفع الثمن للغاية بالنسبة لأولئك الغير متأكدين منه. لكن بالنسبة لأولئك الذين يعرفون انه جيد جدا فإن الامر مرتبط فقط باتخاذ قرار الاستبدال بناء على حاجاتهم له.


0 التعليقات:

إرسال تعليق