xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> كيف تغير لون المجلدات في وندوز ~ New Version

الاثنين، 1 أبريل 2013

Posted by sam
No comments | 5:51 ص

عندما يكون لديك الكثير من الملفات والبيانات على القرص الصلب قد تحتاج إلى الكثير من الوقت للوصول إلى الملف المطلوب، 

وبالتالي فإن تلوين المجلدات سوف يساعدك في التعرف بسرعة على المجلد المطلوب بين المجلدات الأخرى، لأن تلوين المجلدات سيؤدي إلى جذب عينيك مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك ان تصل الى المجلد المطلوب على ويندوز. 
افضل برنامج يمكن ان يقوم بهذه المهمه هو برنامج Folder Colorizer .

Folder Colorizer هو تطبيق مجاني 100٪ سيغير لون المجلدات مما يساعدك على تحديد موقع الملفات بسرعة حسب لون المجلد، ومن ثم الاختيار بين عدة ألوان المفضلة لديك والمتوفرة مع البرنامج . الجميل في برنامج Folder Colorizer تعدد الالوان التي يمكن تطبيقها بسهولة عن طريق النقر على الملف الذي ترغب في تغيير لونة بزر الماوس الايمن  ثم اختر اللون الذي ترغب في تطبيقه.



عند تحميل البرنامج وتثبيته وسيطلب منك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك لتسجيل نسخة مجانية، لذلك يجب ملء البيانات المطلوبة من أجل أن تكون قادرة على استخدام البرنامج. البرنامج يعمل على إصدارات ويندوز 32 بت و 64 يعمل أيضا على إصدار ويندوز 7 و 8 وكذلك ويندوز إكس بي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق