xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> كيف تحول windows xp الى windows 8 ~ New Version

الثلاثاء، 2 أبريل 2013

Posted by sam
No comments | 1:33 ص
اليوم سوف نتحدث عن كيفية تحويل ويندوز XP إلى ويندوز8 بخطوات بسيطة لجعل ويندوز XP على مقربة من ويندوز 8 . 

تلك الخطوات لن تغير من طبيعة الوندوز فهي  مجرد زيم من شأنهه أن يحول فقط منظر الوندوز للتمتع بجمال بوندوز 8 دون الحاجة إلى تثبيته .
ومن الطبيعي إذا كنت تريد أن تتمتع بمظهر ويندوز 8 أو زيماته المميزة  ان تقوم بترقية نظامك لحالي الى ويندوز8 واستخدامه بشكل طبيعي ، ولكن في بعض الأحيان قد لا يمكنك ذلك نظراً لضعف مواصفات جهازك او  لديك مشكلة في توافق تعريفات القطع مع الوندوز8 او عدم الرغبة في تغيير نظامك الحالي .

 خطوات تحويل ويندوز XP إلى ويندوز 8 سهلة جدا مثلها مثل خطوات تثبيت أي برنامج آخر:
1. اولاً قم بتحميل هذا البرنامج من هنا
2. قم بتثبيته كأي برنامج اخر . 
3. اعد تشغيل الجهاز .

 بعد بدء تشغيل الكمبيوتر ستلاحظ تغييرات كبيرة في الشاشة الدخول وأيضا ستلاحظ أن القائمة ابدأ في ويندوزXP قد تغيرت واصبحت شبيه بوندوز 8 . ستجد ان علامة بداية (start) قد اختفت ولكن عند تحريك مؤشر الفأرة على مقربة منها سترى قائمة ابدأ الجديدة، ولفتحها يمكنك النقر فوقها أو يمكنك النقر على زر ويندوز في لوحة المفاتيح .


العيب الوحيد في هذا البرنامج أن ميزة حزمة "Aero" التي تتوفر في كل من ويندوز 8 ويندوز 7  التي تجعل من قائمة ابدأ والنوافذ شفافة لن تكون متاحة هنا . 

وعلى أية حال إذا كنت تريد أن تظهر لك في الشريط الجانبي القائمة التي تضم اختصارات البحث، وقائمة ابدأ والإعدادات، ضع المؤشر في الزاوية السفلى من سطح المكتب بجانب الساعة كما هو مبين في الصورة.
هذه هي التغييرات التي يمكن الحصول عليها عند تحويل ويندوز XP إلى ويندوز 8، والتي تتضمن.
 شاشة تسجيل الدخول
 شريط أدوات ابدأ
 قائمة ابدأ الجديدة،
 ألوان إطارات النوافذ والقوائم والرموز والمجلدات
 وهذا البرنامج لا يقدم تجربة استخدام متطابقة لتجربة ويندوز 8، ولكنه أفضل ما يمكنك الحصول عليه لتحويل ويندوز XP إلى ويندوز 8.

0 التعليقات:

إرسال تعليق