xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> جهاز ASUS Transformer AiO P1801 بالفعل All in one ~ New Version

السبت، 23 مارس 2013

Posted by sam
No comments | 9:57 م

شركة أسوس ASUS  هي من أبتكرت “أول جهاز كمبيوتر الكل في واحد – أو كل ماتريده في جهاز واحد، حيث يحتوي على جميع وظائف كمبيوتر سطح المكتب الذي يعمل على ويندوز 8 والوظائف المرنة للجهاز اللوحي”.
عندما تريد الشروع في العمل، فإن جهاز ASUS Transformer AiO هو الجهاز المثالي لزيادة الإنتاجية، ولكن فقط قم بفك وتحرير الشاشة HD  ذات القياس18.4  بوصة وبالتالي سيتحول على الفور إلى جهاز لوحي بشاشة متعددة اللمس يعمل على نظام أندرويد. مع معالج إنتل كور i7  الجيل الثالث ورسومات منفصلة قوية، ويضم ASUS Transformer AiO ما يكفي من وظائف الأداء لكمبيوتر سطح المكتب وحتى التطبيقات الأكثر تطلبا. وبفضل معالج NVIDIA Tegra 3 رباعي النوى القوي، يمكن أيضا أن يُستخدم ASUS Transformer AiO كجهاز لوحي عملاق يعمل على نضام التشغيل اندرويد 4.1 . ويمكن وضعه في الحضن أثناء الجلوس لتصفح شبكة الإنترنت واستخدام التطبيقات ولعب المباريات على شاشة العرض18.4  بوصة الرائعة مع خاصية دعم تصل إلى 10 نقاط من خاصية اللمس المزدوج، أو استخدام الحامل المدمج بالجهاز للاستمتاع بالصور والأفلام والموسيقى مع جميع أفراد العائلة.


كما أن فتحةUSB 3.0  هي أسرع بعشر مرات منUSB 2.0  مع أجهزة التخزين الخارجية التي تتوافق مع هذا الجهاز، لذلك فإنه جهاز مثالي عند العمل مع الملفات الكبيرة مثل تحرير الفيديو أو تحرير الكثير من الصور العالية الدقة والوضوح. ويمكنك أيضا التخزين والمشاركة والاستمتاع دون أي مشاكل بفضل القرص الصلب الذي يتسع لتخزين معلومات تصل الى 2 تيرا بايت، والذي يوفر أكثر من مساحة كافية لمجموعة واسعة من الموسيقى والأفلام والصور والبرامج، في حين أن 32 جيغل بايت من التخزين على شبكة الانترنت من  ASUS يعطي سهولة في الوصول إلى ملفات السحابة الهامة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق