xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> قنبلة في اصدار iPhone 5S الجديد ~ New Version

السبت، 23 مارس 2013

Posted by sam
No comments | 10:13 م

لقد قامت كل من شركات HTC و وسوني Sony وسامسونغ Samsung  بالكشف عن أجهزهم الذكية المتميزة، وتاخرت عنهم موتورولا وجوجل عدة شهور بانتظار مؤتمر Google I/O لعام 2013 في الفترة ما بين 15 و17 أيار مايو المقبل، والذي من المتوقع أن تكشف الشركة من خلاله عن نسخة أندرويد 5.0 (فطيرة الليمون).

وهذا يعني أنه حان الوقت للمحللين من أجل الكلام عن آبل وما ستقوم بالاعلان عنه في المستقبل القريب. يقول آخر تحليل من المحللين بأن جهاز هاتف “آي فون 5 إس” iPhone 5S (بنظام التشغيل iOS) سيكون لديه ميزة جديدة “قاتلة” – على حد تعبير المدير المالي لشركة آبل – والتي من الواضح أن آبل تسعى لتزويد هذه الميزة في هاتفها الجديد القادم آي فون S5.

وقد يكون كلا من المحللين مورجان ستانلي و كايتي هابرتي يعتمدان على مصدر من شركة أبل لأن كايتي قد قامت بمقابلة مؤخرا التقت فيها المدير المالي في شركة أبل “بيتر أوبنهاير” الذي قال “أن آبل  تقوم بتحضير مفاجأة في هذه السنة من خلال إضافة ميزة “قاتلة” والتي سوف تستقطب المستهلكين بشكل متزايد”. وقال بأن الميزة سوف توضع في “آي فون 5S” iPhone 5S ، وسيساهم هذا التطوير الجديد في البرنامج في زيادة القيمة لحسابات (آبل) البالغ عددها 500 مليون”.

إن إضافة “S” الى الاصدار الجديد من هاتف “آي فون 5″ لن يغير في التصميم الحالي للهاتف. مما يوحي بأن هذه الميزة سيتم وضعها في برنامج الهاتف الجديد. وتقوم آبل حاليا بالتركيز أكثر على تطوير وتحسين الأداء وتحسين البرنامج في الاصدار “s” القادم. أن رؤية الميزة “القاتلة” على هاتف آي “فون 5 إس” هو أمر مثير للاهتمام لأن ذلك من شأنه أن يوحي بأن الميزة ستكون أكثر قوة وجرءة وإثارة للإعجاب مما قد رأيناه من شركة آبل مؤخرا. وسيكون لطيفا أيضا أن نرى تغييرات في واجهة المستخدم كذلك، ولكن ذلك لن يكون بمستوى الميزة القاتلة التي يتم الحديث عنها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق