xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> شاشة iphon 6 يمكن الكتابة عليها بالقلم العادي ~ New Version

السبت، 30 مارس 2013

Posted by sam
No comments | 1:43 ص

الاشاعات تدور حول استخدام شركة آبل لتقنية الشاشة الفائقة الحساسية للمس من Sharp التي يمكن الكتابة عليها بواسطة قلم الرصاص أو القلم العادي. مما يدعم  في الجيل القادم من هاتف آي فون. وخاصة أنه تم الحديث مؤخرا عن “الميزة القاتلة” التي سيقدمها آي فون 6 والتي من الممكن أن تكون هي الشاشة الفائقة الحساسية للمس.

طورت شارب – المزود الرئيسي لشاشات آباد اللوحية – مؤخراً شاشات لمس جديدة تقدم حساسية فائقة للمس أكثر بثماني مرات من تلك التي تقدمها الشاشات الأخرى. حيث سيتمكن المستخدم للجيل السادس من هواتف آي فون من التحكم في جميع عمليات الهاتف وكتابة الملاحظات بواسطة أي قلم يتوفر لديه. وسيكون الحدث الاول في التاريخ أن يقوم المستخدم بالكتابة على الشاشة بواسطة قلم عادي او قلم رصاص في تسجيل الملاحظات. ومن شأن الشاشة الجديدة السماح للمستخدم باستخدام الهاتف في الشتاء بدون الحاجة الى خلع القفازات. ومن بين ميزات الشاشة الفائقة الحساسية الجديدة أنها أخف وزنا من شاشة المصنوعة من زجاج “سفير”.


وكما تقترح الشائعات أن هذه التقنية الجديدة ستمكن شركة آبل من خفض سماكة الشاشة أكثر مما كانت عليه في السابق مما سيجعل الهاتف أخف وزنا من السابق، مما يساعد آبل على خفض الكثير من التكاليف والشحن أولها. وكل غرام واحد يتم توفيره سيتحول الى مبالغ ومدخرات ضخمة بالنسبة لشركة مثل آبل.



هذه التقنية موجودة فعلا وتقوم الآن شارب ومنذ الـ15 من شهر مارس الجاري بتزويد الشركة بهذا النوع من الشاشات، لا تحاج إلى براءة اختراع آبل لأنه من المعروف أن شارب هو المزود  الرئيسي لشاشات آي باد اللوحية، مما يعزز فكرة تبني آبل لهذه التقنية الجديدة التي ستضيف تجربة جديدة على هواتفها الذكية وخاصة آي فون 6 وآي فون ميني.



ومن أهم الأخبار التي تداولتها وكالات الأنباء في الايام الأخيرة أن الشركة تعمل الآن على هاتف آي فون ميني بالإضافة إلى هاتف جديد مصنوع من مادة البلاستيك المدعّم وذلك لتتمكن الشركة من توفيره بأسعار مناسبة لفئة معينة من المستهلكين، وستقوم بالإعلان عن الأول بالتزامن مع الإعلان عن الهاتف آي فون الجيل السادس.


0 التعليقات:

إرسال تعليق