xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> جيل جديد من الاجهزة اللوحية من سامسونج ~ New Version

السبت، 9 مارس 2013

Posted by sam
No comments | 4:26 ص

تم إطلاق الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية من سامسونج Samsung Galaxy Note 10.1 بشكل رسمي خلال مؤتمر صحفي  للشركة الكورية الجنوبية. وعلى أساس المواصفات  فإن هذا الجهاز سيكون  مثيرا للإعجاب بشكل كبير.

يأتي هذا الجهاز مزودا بنظام أندرويد 4.1 جيلي بين  Android 4.1 Jelly Bean ، كما أن لديه زوج من الكاميرات التي تخطف الأنفاس، خلفية  5 ميغابيكسل وأمامية 1.9 ميغابيكسل، وهو يعمل بمعالج رباعي النوى 1.4 جيغاهرتز، ويمتلك شاشة تنبض بالحياة 1200×800 pixel HD.

هذا الجهاز اللوحي مليء بالمزايا الرائعة، مثل مقدرته على زيادة الإنتاجية بواسطة شاشة العرض المتعددة multiscreen viewing، حيث يمكنك وبشكل متزامن مشاهدة فيلم في النصف الأيمن من الشاشة، وتصفح الشبكة في النصف الأيسر منها.

كما يمكن استعماله كجهاز تحكم عن بعد شامل، فقد أصبح بمقدور المستخدم أن يتحكم بكافة أنواع الأجهزة والأدوات في عالم الترفيه المنزلي، فهو يستطيع أن يشغل الأجهزة، كما أنه يستطيع أن يتعلم ما هي برامجك المفضلة وأن يعطيك اقتراحات للتشغيل.

من الجدير ذكره أن هذا الجهاز ليس مجرد لعبة، فأحد ميزاته الأساسية بالنسبة لرجال الأعمال هي احتوائه على  Polaris Office والذي يعتبر أقوى وأسهل برنامج أوفيس منتج من أجل الهواتف النقالة، فهو يسمح للمستخدم أن يفتح ويشاهد ملفات ميكروسوفت وورد وباوربوينت واكسل وأدوب، ويجعل تقديم العروض التقديمية أسهل وأكثر فعالية من أي وقت مضى، كما يعطيهم المقدرة على تحرير تلك الملفات. يمكن إجراء العمليات السابقة الذكر بسهولة بواسطة استعمال S Pen ، والذي كما تقول الشركة يعطي راحة متناهية عند الاستخدام، كما يعطي دقة تشابه دقة الفأرة ويعوض عن مساوئ وسائل الإدخال القديمة. تم تزويد الجهاز Note 10.1 بنظام SAFE (Samsung for Enterprise) لتعزيز الخصوصية والأمان، وهكذا تصبح مزامنة الجهاز على شبكة المكتب  ممكنة بدون القلق على الخصوصية الشخصية.

سوف يتم بيع  Galaxy Note 10.1 إلى شركة Verizon بشكل حصري وذلك مبدئيا خلال فترة إطلاق الجهاز، وسوف يبلغ سعره لدى باعة المفرق 600$.

0 التعليقات:

إرسال تعليق