xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> رسمياً هاتف S920 من Lenovo ~ New Version

الثلاثاء، 26 مارس 2013

Posted by sam
No comments | 12:01 ص

طرحت شركة لينوفو رسميًا أمس هاتفها الأخير Lenovo S920 بمواصفات فوق المتوسطة، ومن المتوقع أن يباع هذا الهاتف في الصين بسعر مناسب يبلغ 350 دولار فقط في الثامن من ابريل.

يقدم الجهاز تصميما مماثلا لتصميم هاتف HTC One X من الجهة الأمامية. مع مواصفات جهاز سامسونغ جلاكسي نوت 2 الكاملة. حيث ياتي الجهاز بشاشة ذات إطار خارجي رقيق وبقياس 5.3 بوصة مع دقة عرض 720 بيكسل. وأما عن بقية المواصفات فالجهاز يحتوي على معالج رباعي النواة بترد1.2 غيغاهرتز من شركة MediaTek التايوانية، مع ذواكر الوصول العشوائية 1 غيغابايت، وتخزين داخلي بحجم 16 غيغابايت مع إمكانية زيادتها من خلال فتحة بطاقة الذاكرة  microSD. ويمتلك الجهاز كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا أمامية لمكالمات الفيديو بدقة 2 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 2250 ميلي أمبير، وتبلغ سماكة الجهاز 7.9 ميليمتر. ويعمل الجهاز على نظام التشغيل أندرويد 4.2 (جيلي بيين) النسخة الأخيرة.
ويذكر أن لونوفو تسعى الى دخول عالم الهواتف من خلال تقديم أجهزة هواتف ذكية قوية على غرار ما تقدمه من حواسب محمولة الحواسب المكتبية. ويذكر أيضا أن وجود شركة لينوفو قوي جدا في سوق الحواسب لدرجة أنها باتت تهدد شركة HP في الإقتراب من صدارة عالم صناعة الحواسب المحمولة وبالتالي توسيع حصتها أكثر.
لينوفو هي شركة لكترونيات صينية متعددة الجنسيات ومقرها في موريسفيل، نورث كارولينا، الولايات المتحدة ومكتبها المسجل في هونغ كونغ.  وتشمل منتجاتها أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي، والهواتف المحمولة ومحطات العمل والخوادم وأجهزة التخزين الإلكترونية، وتكنولوجيا المعلومات وبرامج الإدارة وأجهزة التلفزيون الذكية.  لقد كانت شركة لينوفو هي ثاني أكبر مصنّع من حيث المبيعات لعام 2012. وتقوم بتصنيع أيضا خط “ثينك باد” من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية من خط “ثينك سنتر.”


0 التعليقات:

إرسال تعليق