xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> FaceBook: تعالوا وشاهدوا الشكل الجديد لميزة آخر الأخبار ~ New Version

الثلاثاء، 5 مارس 2013

Posted by sam
No comments | 12:56 ص


أرسل فيسبوك دعوة للصحافة يقول فيها: “تعالوا وشاهدوا الشكل الجديد لميزة آخر الأخبار”. وسيعقد فيسبوك حدث  الكشف عن هذه الميزة في مقره في مينلو بارك الخميس في 7 مارس2013.

آخر مرة قام فيها فيسبوك رسميا بتغيير كبير لميزة آخر الأخبار كانت في سبتمبر من عام 2011، مع ذلك فقد أعيد صياغتها عدة مرات منذ ذلك الحين. وقد حصل تطبيق iOS مؤخرا على ميزة آخر الأخبار وعلى الخط الزمني بشكل أسرع. وقد قام أيضا فيسبوك بمشاركة بعض الأفكار حول كيفية تفاعل الناس مع آخر الأخبار في نوفمبر الماضي. وفي كانون الثاني من هذا الشهر بدأ ظهور صور أكبر ومعاينات أطول للروابط لبعض المستخدمين في آخر الأخبار من أجل زيادة المشاركة.

وهناك بعض الدلالات على أن إعادة تصميم آخر الأخبار يمكن أن يكون قد ركز أكثر حول الصور التي تركز على آخر الأخبار بحيث تبدو مشابهة لقارئ الأخبار مثل Flipboard. وقد أظهر تقرير من الشهر الماضي صادرعن تشكرونش: نماذج بالأحجام الطبيعية لمثل الخط الزمني هذا.




احصل على آلاف المعجبين بصفحتك على الفيس بوك من هذا الموقع شرح الموقع 

0 التعليقات:

إرسال تعليق