xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> HP توسع نشاطها في صناعة ألعاب الفيديو ~ New Version

السبت، 30 مارس 2013

Posted by sam
No comments | 1:08 ص

قد لا تكون شركة “هيوليت باكارد” Hewlett-Packard أو HP إتش بي معروفة من قبل المستهلكين بصناعة الآلات التي تقوي الصناعات والتي بدورها تقوي العالم الذي نعيش فيه، ولكن جهاز الحاسب “ورك ستيشن” او “الكل في واحد” من إتش بي معروف لدى المستهلكين تماما. إن شركة إتش بي لديها أيدي في الكثير من الأشياء، من صناعة أشرطة الأفلام الى عمليات التنقيب عن النفط الى الطب الى “ورك ستيشن”.

واليوم تتوسع أكثر مباشرة إلى صناعة أخرى رئيسية هي: ألعاب الفيديو. فمع حاسبات “ورك ستيشنZ1″ وZ620  وZ820  تتعاون شركة إتش بي مع ألعاب الملحمة وبرنامج أوتوديسك، وشركةALT System  من أجل إنشاء ما يسمونه “الحل المتكامل” لمشاكل تطوير الألعاب “ورك ستيشن”. يمكن تخصيص الوحدات الثلاث المذكورة أعلاه للوصول الى مجموعة متنوعة من المتغيرات، بما في ذلك تقنية محرك Unreal Engine 4، وبرنامج أوتوديسك  Autodesk، وخط وحدات معالج الرسومات NVIDIA GTX.

ستاخذ شركةALT System  القطع المختلفة من الأجهزة والبرامج من شركة إتش بي ، و شركة نيفيديا، و أوتوديسك وألعاب الملحمة لتوفير حلول شراء “الكل في واحد”من أجل استوديوهات لعبة ديف. فالثمار الأولى للشراكة هذا العام هي وصول إصدارات تركز على تطوير اللعبة من نماذج “وورك ستيشن” الثلاثة المذكورة أعلاه.


ويذكر العلامة التجارية إتش بي أوHP  هي خاصة بشركة Hewlett-Packard وهي شركة أمريكية متخصصة في مجال الحاسوب. وقد اكتسبت الشركة شهرتها حول العالم بواسطة طابعاتها، وعتاد تخزين البيانات، والحواسيب الشخصية، والخوادم، وتطبيقات إدارة الشبكات التي تنتجها. ومن أهم منتجاتها : معدات الحاسوب الشخصي، وأنظمة الخادم, وعتاد تخزين البيانات وأنواع مختلفة من معدات الطباعة والماسحات الضوئية. وبالإضافة إلى ذلك تصنع الشركة أيضا معدات وأنظمة الاختبار ومعدات كهربائية طبية. وتسوّق الشركة منتجاتها للاستعمال الشخصي والشركات الصغيرة والمؤسّسات الضخمة مباشرة عبر الإنترنت أو عبر متاجر بيع حوائج المكتب والإلكترونيات الاستهلاكية أو عبر شركاء في البرمجة.


وتعتبر شركة أتش بي أكبر شركة تبيع حواسيب شخصية متفوقة على منافستها ديل وفقا لأبحاث السوق. حيث ان الفجوة بين الشركتين كبرت في نهاية عام 2007, وأصبحت إتش بي متصدرة في مجال صناعتها في السوق. وبالإضافة إلى ذلك, تعتبر شركة أتش بي خامس أكبر شركة برمجيات في العالم.


0 التعليقات:

إرسال تعليق