xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> الاعلان عن Sony Xperia SP "فيديو" ~ New Version

الثلاثاء، 19 مارس 2013

Posted by Unknown
No comments | 10:57 م


أعلنت سوني عن اثنان من هواتفها الذكية المتوسطة المدى، هما “اكسبيريا إس بي Xperia SP ” و “اكسبيريا إل” Xperia L. والأكثر إثارة للإهتمام من بينهما هو الهاتف “اكسبيريا إس بي”: فهو يتميز بشاشة قياس 4.6 بوصة بدقة 720 بيكسل، و معالج “سناب دراغون” S4 ثنائي النواة بسرعة 1.7  جيغاهرتز، وكاميرا 8 ميغا بيكسل. وللأسف فهو يأتي بنظام تشغيل اندرويد نسخة 4.1، وليس بالنسخة الأخيرة 4.2.

وهو متاح بالألوان الأحمر ووالأبيض والأسود، ويأخذ “اكسبيريا إس بي” ملامح تصميمه من الهاتف المميز اكسبيريا زد Xperia Z، مع الإطار الألومنيوم ولكن مع فرق أنه ملحق أو بخط إنارة يمكن إعداده ليضيء بعدة ألوان. وكانت أول ما ظهرت هذه الميزة في جهاز سوني “اكسبيريا يو” Xperia U، مع العلم أن هذه الميزة لم تستحوذ على الانتباه كثيرا. وسيأتي “اكسبيريا إس” بسعة تخزين 8 جيغابايت مدمجة والتي يمكن أن تتوسع من خلال بطاقة ذاكرة مايكرو إس دي microSD، ويأتي مع اتصال LTE و NFC.

أما عن جهاز “اكسبيريا إل” Xperia L فهو أقل من سابقه بالميزات كما ينقصه الكاميرا الجيدة. فهو ياتي بكاميرا 5 ميغابيكسل ويحتفظ بمستشعر الكاميرا 8 ميغابيكسل الخاصة بـ “اكسبيريا إس بي”. وتقول سوني بأن هذا الهاتف “اكسبيريا إل” لديه امكانية تسجيل فيديو والتقاط صور بدقة HDR. وقد زعمت سوني بأن هذه الكاميرا لديها أداء متميز. وبعيدا عن الكاميرا وأدائها المتميز هناك الكثير الذي ممكن ان يثير اعجابك في هاتف “اكسبيريا إل” فلديه شاشة قياس 4.3 بوصة بدقة 854×480 مع معالج سنابدراغون S4 ثنائي النواة بسرعة 1 جيغاهرتز، وسعة تخزين داخلي 8 جيغابايت، مع فتحة بطاقة ذاكرة ميكرو إس دي microSD، ويأتي مع NFC.

وهو يعمل على نظام تشغيل أندرويد نسخة 4.1 تماما مثل قريبه. وقد تخطت سامسونغ مع “اكسبيريا إل” نظام اتصال LTE تماما حيث يحتوي فقط على مودم من الجيل الثالث 3G.

وسيكون كلا من الهاتفين متوفرين في الأسواق الاسيوية والأوروبية في نهاية يناير. مغ العلم أن الشركة لم تتطرق الى موضوع السعر نهائيا ولا حتى موعد اطلاقة في الأسواق الأمريكية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق